بعد تدخل 5 لاعبين .. اتحاد الكرة يدرس العفو عن وردة

بعد تدخل 5 لاعبين .. اتحاد الكرة يدرس العفو عن وردة

قد تكون مسألة وقت ليس أكثر قبل أن يصدر اتحاد الكرة قرارا رسميا بالعفو عن عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني والإعلان عن استمراره في معسكر الفراعنة .

 

طلبوا لاعبي منتخب مصر الاجتماع بالجهاز الفني وهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد لمطالبتهم بإعادة النظر في قرارهم باستبعاد وردة من قائمة المنتخب في كأس أمم إفريقيا 2019.

والاجتماع حدث بالفعل بين خمسة من كبار اللاعبين والجهاز والفني وأبو ريدة بعد عودة المنتخب لفندق الإقامة عقب مباراة الكونغو الديمقراطية التي فاز بها الفراعنة بهدفين نظيفين.

وعلم Elkora.tv أن 5 من كبار لاعبي المنتخب وهم: محمد صلاح وأحمد المحمدي وعبد الله السعيد وأحمد حجازي ووليد سليمان اجتمعوا مع أبو ريدة حتى قرب صلاة الفجر وكان برفقتهم وردة.

وطالب اللاعبون بإعادة النظر في قرار استبعاد وردة ومنحه فرصة ثانية خاصة وأنهم يرون أن الفيديوهات التي انتشرت للاعب قديمة وحدثت بعيدا عن معسكر المنتخب، وهو ما اعتبره البعض منهم حرية شخصية.

ونجح اللاعبون في إقناع أبو ريدة والجهاز الفني بالعفو عن اللاعب خاصة وأنه مُقر بخطأه واعترف به، وحصل اتفاق على نشر فيديو لاعتذاره في مقابل إصدار قرار بالعفو عنه وعودته للتدريبات، وهو ما فعله اللاعب في الساعات الأولى من صباح اليوم

وردة لم يغادر ولم يخرج من غرفته منذ صدر قرار استبعاده، وكان اللاعبون الكبار قد طلبوا منه البقاء على أمل استمراره في المعسكر بعد اجتماع مع الإدارة، واتفقوا على دعمه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومطالبة الجماهير بمنحه فرصة ثانية.

كما أن خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب رفض مشاركة اللاعب في التدريب الصباحي اليوم، ولم يحضر أي محاضرات مع باقي زملائه، ويأتي موقف أجيري انتظارا للقرار الرسمي المنتظر صدوره من هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد خلال الساعات المقبلة.